Back
بعد إصابته بكورونا.. أنباء سارة عن وليد سليمان ?
Nov 24, 2020
أعلن وليد سليمان لاعب النادي الأهلي إصابته ونجله بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ثبوت إيجابية المسحة الطبية الخاصة بهم، ويخضع نجم المارد الأحمر للعزل الصحي.
وأكد الأهلي منذ أيام قليلة إصابة صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا بفيروس كورونا، ويخضع الثنائي للعزل الطبي وفقًا لبروتوكول وزارة الصحة.
وكشف الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن الأهلي عاتب وليد سليمان بعد الإعلان عن إصابته بكورونا، خاصة أن المسحة فقط التي أكدت ذلك.
وأوضح أحمد شوبير أن وليد سليمان أجرى أشعة على الصدر وكانت سليمة كما أن صورة الدم جاءت سليمة، ولكن المسحة الطبية فقط التي أوضحت إصابته، ومن المتوقع أن تثبت مسحة الاتحاد الإفريقي غدًا سلامة نجم الأهلي.
وخرج وليد سليمان مصابًا في مباراة أبو قير للأسمدة بعد شكواه من آلام في العضلة الضامة، إلا أن الفحص الطبي أكد أن الإصابة بسيطة ولن تؤثر على مشاركته في نهائي القرن.
وحقق الأهلي الفوز على نظيره فريق أبو قير للأسمدة بنتيجة 2-1 في إطار دور الـ 8 من كأس مصر، وأقيم اللقاء يوم السبت الماضي على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويقام اللقاء يوم الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.
8Shares
2Comments
0Favorites
5Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related