تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
طلائع الجيش يتحدى الزمالك بعد ضم ثنائي الاهلي وبيراميدز

اسكندر

30 نوفمبر 2020

هاني عصام
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، بقيادة طارق العشرى، قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة الزمالك غدًا فى نصف نهائى كأس مصر.
وجاءت قائمة الطلائع على النحو التالي:- "محمد بسام، حسام غانم، محمد ناصف، على الفيل، مهند لاشين، فرانك ستيفن، ناصر منسى، حسن مجدى، حسين السيد، أحمد علاء، ابراهيما، عمرو مرعى، إسلام محارب، خالد سطوحى، محمد شعبان، أحمد سمير، تونى، زولا، مصطفى جمال، عمرو جمال، أحمد هانى، الزنارى".
وفي سياق أخر، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي باتشيكو، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الثلاثاء، في إطار مباريات نصف نهائي بطولة كأس مصر.
قائمة الزمالك لمباراة طلائع الجيش جاءت على النحو التالي:- حراسة المرمي: محمود جنش، محمد أبو جبل ومحمد عواد. خط الدفاع: حازم إمام، محمد عبد السلام، محمد عبد الغني، محمود علاء، أحمد عيد.خط الوسط: طارق حامد، إسلام جابر، كريم بامبو، محمود عبد العزيز، مصطفى فتحي، حاتم سكر، سيف فاروق جعفر، محمد أشرف روقا، شيكابالا، محمد أوناجم، وأحمد سيد زيزو.خط الهجوم: مصطفي محمد، حسام أشرف وأسامة فيصل.
اعارة ثلاثي الزمالك الى اسوان
‏وافق نادي الزمالك على إعارة ثنائي فريق 1999 يوسف مرعي وخالد مصطفى إلى نادي مصر المقاصة لمدة موسم، بالإضافة إلى الموافقة على إعارة يوسف أسامة نبية لاعب فريق الناشئين مواليد 2000 بالنادي إلى نادي أسوان.  وتضمن العقد بين نادي الزمالك وناديي مصر المقاصة وأسوان الاتفاق الحصول على مبلغ 200 ألف جنية في حالة مشاركة أي لاعب من الثلاثي في مواجهة الزمالك خلال المواجهات المحلية والعربية والقارية، وكذلك المباريات الودية.  على صعيد آخر، وافق نادي الزمالك على طلب أحمد موسى "كابوريا" لاعب الفريق على فسخ عقده مع النادي بالتراضي في مقابل دفع مبلغ مالي تم الاتفاق عليه.. وتمنى النادي التوفيق للاعب في خطوته المقبلة.‏
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول