تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بعضهم ظهر بجسد عاري».. أكثر الفنانات إغراء وجدلا في تاريخ السينما المصرية

Mohamed_hossam

01 ديسمبر 2020

 
كثير من الممثلاث شقوا طريق الشهرة بالتجاوزات والعراء في مشاهد كثيرة، كما قدموا العديد من مشاهد الإغراء في الأفلام، والقائمة تحتوي على أسماء عديدة من هؤلاء النجوم الذين امتلكوا نفس العقلية.
ومن أكثر الممثلات  شهرة:-
مروة
دائما الجمهور هو رمانة الميزان التي تعدل الأمور وله الكلمة العليا في تقييم الفنان، تلقت الفنانة مروة هجومًا شديد من الجمهور بسبب ظهورها في فيلم "أحاسيس" بجسد شبه عاري وهي تستحم، وطالب الجمهور بمنعها من الظهور مرة أخرى في أي عمل سينمائي.
ناهد يسري
تعد أكثر الفنانات إغرائًا حيث كسرت كل الحواجز الممكنة في فيلم "سيدة الأقمار السوداء"، والمشهد الذي جسدته أقل ما يقال عنه إنه إباحي وخادش للحياء، مما أثار غضب وصدمة الجمهور حينذاك.
السندريلا سعاد حسني
لا أصنف الفنانة الراحلة ضمن فنانات الإغراء لأنها كانت تملك موهبة كبيرة بالفعل لكن المشهد الذي قدمته في فيلم "الكرنك" كان مشهدًا مثير للجدل، وقد صنف من أكثر المشاهد جرأة في تاريخ السينما المصرية؛ بخلاف المشاهد التي بينها وبين الراحل نور الشريف.
ناهد يسري
لقد اعتاد الجمهور على نوعية المشاهد التي تقدمها ناهد شريف، وجاء إدراجها في هذه القائمة عدة مشاهد ساخنة، لكن يبقى مشهد في فيلم "ذئاب لا تأكل اللحم" عالق في الآذان لأن ظهرت بكامل جسدها عارية.
أي من هذه المشاهد أعجبك؟ شاركنا برأيك
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول