تسجيل الدخولالخروج من
اخترنا لكأخبار مصررياضةحوادثفنمنوعاتعرب وعالم
«بيتسول في الشوارع ومش لاقي شغل»😱.. حقيقة مرض وفقر هذا الفنان الشهير😨😥

ياسمين خليل

01 ديسمبر 2020

تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة جديدة للفنان «محمد عبد الحليم»، بعد انتشار صورة لها مع فتاة شابة، والتعليق على الصورة من قبل فتاة آخرى تثير الجدل حول حالته الصحية والمادية.
وكتب في المنشور المتداول على موقع الفيس بوك: «استغربت جدا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل محمد عبدالحليم»، مشيرة إلى إنه يجلس في الشوارع طوال اليوم عند نفق الملك الصالح، وحالته مذرية ولا يجد عمل، مطالبة من الناس البحث عن عمل له.
ومن جانبه، علق الفنان محمد عبد الحليم عن حقيقة تلك الصورة المتداولة، بعد أن تواصلت معه عدة مواقع، وفي البداية أعرب الفنان عن سعادته بالسؤال عنه، وقال أن حالته جيده وهو الآن يسكن  بالقرب من نفق الملك الصالح بمصر القديمة، أما عن الصورة فقال إن الفتاة بالفعل التقطت معه صورة، وسألته عن غيابه هذه الفترة عن التمثيل.
رد الفنان محمد عبد الحليم على تلك الفتاة قائلًا: «فعلًا بقالي فترة طويلة مش بظهر، وربنا يبعت»، وقال في تصريحاته الصحفية: «الموضوع أخد أكبر من حجمه، وأنا مش عاوز فلوس ولا أي شيء».
كما علق ابن الفنان محمد عبد الحليم عنذ ذلك الموضوع الذي وصفه بالمزعج، وقال إن ذلك الأمر قد سبب له إحراج في عمله بعد أن أرسل له مديره في الشغل ذلك المنشور، مستغربًا ومتسائلًا عن الأمر، وقال أن الأمر إذا أخذ أكبر من حجمه سيقاضي تلك الفتاة باعتبار هذا إهانة واضحة للفنان  وأسرته.
وأضاف ابن الفنان محمد عبد الحليم: « احنا الحمد لله عايشين كويس، ومش بنقول لله أو شغلونا، والدي ظاهر في الصورة بكامل أناقته ووعيه، وهدومه نظيفة جدًا، وهو مش متخيل حجم الموضوع، ومن أكثر التعليقات التي أزعجتني: ارحموا عزيز قوم زل».
الفنان محمد عبد الحليم هو ممثل مصري، تميز في أداء اﻷدوار الثانوية في الأعمال الفنية المختلفة، وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية، وبدأ حياته الفنية في أواخر السبعينيات، عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمهزهرة البنفسج في عام 1977.
ماتعليقك على تداول تلك الصورة للفنان محمد عبد الحليم؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع
0
التعليقات
سجل واترك رسالتك
كن أنت أول من يعلق
قل شيئا
توصيات
تسجيل الدخول