Back
بعد رحيله من الأهلي.. أحمد الشيخ يقترب من الزمالك ?
Dec 1, 2020
تداولت تقارير صحفية اقتراب حدوث صفقة تبادلية بانتقال أحمد الشيخ لصفوف بيراميدز وحصول الأهلي على خدمات محمد فاروق، ولكن المفاوضات توقفت بين الطرفين.
ورفض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي التعاقد مع محمد فاروق ضمن الصفقة التبادلية، رغم عدم ممانعته لرحيل أحمد الشيخ.
وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن عدم قيد أحمد الشيخ في قائمة الأهلي المحلية كان مفاجئًا، ولكن ذلك جاء بعد رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف المارد الأحمر.
وأوضح أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أن أحمد الشيخ أبدى رغبته في الرحيل في حالة عدم المشاركة بشكل أساسي، مشيرًا إلى أن الشيخ ربما ينتقل للزمالك أو بيراميدز.
ويقترب أحمد الشيخ من الانضمام لبيراميدز أكثر من أي وقت مضى، وذلك لرغبة اللاعب في خوض تجربة جديدة مع السماوي لابتعاده عن المشاركة مع الأهلي.
وحصل الأهلي على دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه بهدفين مقابل هدف وحيد على غريمه التقليدي الزمالك في نهائي القرن.
ويلتقي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في إطار الدور نصف النهائي من كأس مصر، وتقام المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً ملعب السويس الجديد.
21Shares
4Comments
3Favorites
5Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related