Back
«بيتسول في الشوارع ومش لاقي شغل»?.. حقيقة مرض وفقر هذا الفنان الشهير??
Dec 1, 2020
تداولت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، صورة جديدة للفنان «محمد عبد الحليم»، بعد انتشار صورة لها مع فتاة شابة، والتعليق على الصورة من قبل فتاة آخرى تثير الجدل حول حالته الصحية والمادية.
وكتب في المنشور المتداول على موقع الفيس بوك: «استغربت جدا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل محمد عبدالحليم»، مشيرة إلى إنه يجلس في الشوارع طوال اليوم عند نفق الملك الصالح، وحالته مذرية ولا يجد عمل، مطالبة من الناس البحث عن عمل له.
ومن جانبه، علق الفنان محمد عبد الحليم عن حقيقة تلك الصورة المتداولة، بعد أن تواصلت معه عدة مواقع، وفي البداية أعرب الفنان عن سعادته بالسؤال عنه، وقال أن حالته جيده وهو الآن يسكن  بالقرب من نفق الملك الصالح بمصر القديمة، أما عن الصورة فقال إن الفتاة بالفعل التقطت معه صورة، وسألته عن غيابه هذه الفترة عن التمثيل.
رد الفنان محمد عبد الحليم على تلك الفتاة قائلًا: «فعلًا بقالي فترة طويلة مش بظهر، وربنا يبعت»، وقال في تصريحاته الصحفية: «الموضوع أخد أكبر من حجمه، وأنا مش عاوز فلوس ولا أي شيء».
كما علق ابن الفنان محمد عبد الحليم عنذ ذلك الموضوع الذي وصفه بالمزعج، وقال إن ذلك الأمر قد سبب له إحراج في عمله بعد أن أرسل له مديره في الشغل ذلك المنشور، مستغربًا ومتسائلًا عن الأمر، وقال أن الأمر إذا أخذ أكبر من حجمه سيقاضي تلك الفتاة باعتبار هذا إهانة واضحة للفنان  وأسرته.
9Shares
3Comments
0Favorites
6Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167415 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related