Back
فنانة شهيرة تركت طفلها الرضيع لتصوير مسلسل وعند عودتها وجدته ميتًا.. اعرف الحكاية ??
Dec 1, 2020
الفن يحتاج إلى العديد من التضحيات الكبرى فى بعض الأحيان، لكن الفنانة مديحة حمدي لم تكن تعلم أن الضحية سيكون رضيعها ونرصد التفاصيل خلال السطور التالية.
وفى أحد الحوارات التلفزيونية لم تتمالك الفنانة الكبيرة مديحة حمدي نفسها وانهارت وهى تروي تفاصيل وفاة رضيعها، مؤكدة أنها ارتبطت بتصوير مسلسل خارج مصر.
 ووقتها كانت فى حيرة من أمرها لأنها لم تكن تجد من يرعي أولادها فى غيابها، وهنا دخلت والدة زوجها على الخط، وأكدت لها أنها ستكون أمينة على الأولاد حتى عودتها.
وافقت «مديحة» على الفور وطارت سريعًا لتصوير مشاهدها، غير أن رضيعها الذى كان وقتها يبلغ من العمر عامين فقط، سقط يومًا على الأرض، وارتطم رأسه بقوة بها ما تسبب فى تكون مياه على المخ.
قرر الأطباء إجراء جراحة عاجلة على أمل إنقاذ الرضيع، لكنه فارق الحياة فى غرفة العمليات، وقد أصر زوجها على عدم إخبارها بالأمر، وهاتف مخرج المسلسل ليخبره بما جرى طالبا منه أن تعود مديحة حمدي إلى مصر.
عاشت مديحة حمدي موقفًا صعبًا، بفراق وليدها، وتكرر الأمر حين علمت بأن زوجها مريض بالسرطان، فى مرحلة متأخرة، وبعد وفاته أكدت أنها تعانى بشدة من الوحدة.
قدمت مديحة حمدي على مدار مشوارها كثير من الأعمال الدينية والتاريخية، وخلال التحضير لها كانت تقرأ الكثير من كتب الأحاديث والسنة وهو ما جعلها تقرر سريعا ارتداء الحجاب، والابتعاد لفترة عن الوسط الفني.
9Shares
0Comments
1Favorites
3Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related