Back
نجم الزمالك السابق ينقذ وادي دجلة. ..ملخص كأس انجلترا توتنهام يفلت مع الكبار ..الترجى جاهز وسقوط المولودية قبل مواجهة الزمالك
Jan 11, 2021
مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف
اختتمت منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي والتي شهدت تفوق ليفربول الكبير على أستون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف حيث سجل صلاح اللاعب الدولي المصري هدفا في تلك المباراة بالاضافة إلى هدفين لساديو ماني وهدف لفينالدوم لينجح الريدز في تخطي عقبة أستون فيلا.وفاز أرسنال على نيوكاسل بهدفين دون رد سجلهما أوباميانج وروي، فيما فاز اليونايتد على واتفورد بهدف دون رد، وتغلب تشيلسي على موركامب برباعية نظيفة.
وفاز مانشستر سيتي على بريمنجهام سيتي بثلاثية نظيفة حيث سجل برناردو سيلفا هدفين، وفودين هدفا، فيما كانت أكبر المفاجآت خروج ليدز يونايتد بعدما خسر من كرولي تاون فريق من الدرجة السابعة بثلاثية نظيفة.
وبالنسبة لفريق توتنهام ،  فإنه قدم عرضا رائعا بعدما فاز على مارين بخماسية نظيفة، حيث سجل كارلوس فينسيوس ثلاثة أهداف هاتريك وهدفين لمورا وديفيني، لينجح أبناء مورينيو في التفوق على مارين بخماسية والتأهل إلى الدور التالي، فيما تأهل برايتون بعدما فاز على نيوبورت كونتي بركلات الجزاء بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.
الترجي يهدد الزمالك
منافس الزمالك – بداية قوية للترجي في الدوري التونسي
نجح فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي في الظهور بشكل مميز خلال بدايات بطولة الدوري هذا الموسم.ولم يتذوق الترجي طعم الهزيمة حتى الآن بعد 6 مباريات من المسابقة، حيث فاز في 5 وتعادل في لقاء وحيد فقط.وسجل لاعبو الترجي 9 أهداف خلال 6 جولات من الدوري هذا الموسم فيما استقبلت شباكهم هدفين فقط مما يعكس قوة هجوم الترجي وكذلك دفاعه هذا الموسم حتى الآن في الدوري.
0Shares
0Comments
1Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
أخبار الزمالك
83986 Followers
sports
تابع أخر أخبار نادي الزمالك في أكثر موقع متخصص بأخبار القلعة البيضاء
Related