Back
(شاهد).. ريهام سعيد تعود من جديد لتثير غضب الجمهور بعد حلقتها مع سيدة الكلاب
Jan 14, 2021
عادت الإعلامية ريهام سعيد لتثير الجدل من جديد بسبب حلقتها ببرنامج " صبايا الخير " المذاع على فضائية النهار، وهذة المرة بعد لقائها مع سيدة تدعي "مها" ترعى 14 كلبًا.
ذهبت ريهام سعيد برفقة فريق الإعداد، لتزور السيدة التي تعيش بمفردها وترعى الكلاب، ولا تهتم بأي شيء سوا راحتهم.
ودخلت ريهام سعيد إلى المنزل وقامت بتصوير كل ركن من أركان المنزل، وتحدثت مع السيدة بطريقة غير لائقة والتي كانت تعمل مضيفة طيران بـ " مصر للطيران " قبل خروجها على المعاش، وظهر منزلها بلا أثاث وبررت ذلك أن الكلاب يدمرون كل شيء، لكنها تتقبل منهم ما يفعلونه لحبها لهم.
أثارت ريهام سعيد غضب رواد التواصل الإجتماعي بسبب إسائتها المباشرة للسيدة حيث قالت "انتي عايشه ومش بتضيقي من
"ده انا هموت هيغم عليه".
ريهام سعيد
وتابعت ريهام سعيد حديثها القاسي واتهامات السيدة بعد الخلفة وإنجاب الأطفال قائلة :" انتي مش مخلفة، هما ولادة، انتي زعلانه انك مخلتفتيش، انتي لو خلفتي كنتي هتربي ولاد، بتربي الكلاب عشان مخلفتيش"، مما سببت ريهام سعيد حالة من الثورة والغضب للجمهور بسبب أسئلتها الجارحة للسيدة.
وحصدت ريهام سعيد على العديد من التعليقات المهاجمة لها حيث قال البعض:" السيدة في قمة الذوق والإحترام وحنونة، ريهام سعيد كنا بنتمي أن تقومي على الأقل
لم تكن المرة الأولى
ولم تكن هذة المرة الأولى التي تثير ريهام سعيد الجدل، حيث شنت حملة هجوم عليها في ديسمبر عام 2020، بسبب حلقتها وهي تقوم بتعذيب ثعلب بعد صيده وتكبيله بطريقة وحشية.
وأثارت دموع الحيوان الصغير تعاطف الشعب المصري وطالبت بمقاطعة الإعلامية " ريهام سعيد " ومحاكمتها، وسرعان ما قدمت شبكة قنوات النهار اعتذارًا رسميًا للمشاهدين عن ما صدر في حلقة "صبايا الخبر" تقديم الإعلامية ريهام سعيد لحلقة تتضمن قضية صيد الحيوانات.
12Shares
1Comments
2Favorites
12Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الوفد
159944 Followers
others
أخبار مصر - اقتصاد - رياضة - فن وسينما - ثقافة - منوعات
Related