Back
«اتجوزتها من 12 سنة وهذا ما تفعله معي في البيت».. هيثم شاكر يكشف أسراره مع زوجته ?
Jan 15, 2021
حل المطرب هيثم شاكر ضيف أبلة فاهيتا ببرنامجها لايف من الدوبلكس حيث أثار ضجة بتصريحاتها والكلام عن حياته المثيرة للأحداث.
وتحدث هيثم خلال الحلقة عن سبب عدم حضوره أعياد ميلاد أصدقائه قائلًا: مش بحب أحضر الحاجات الزحمة دي وكدة، وعن حياته الزوجية أشار إلى أنه متزوج منذ 12 سنة وزوجته تعمل مذيعة، ولكنها تقول له في المنزل افرد وشك مكشر ليه، ولديه أبناء وهم محمد وهنا مشيرًا إلى أنهم يحبون سماع أغانيه.
وأضاف خلال حواره التلفزيوني: دايمًا واخد بالي من كورونا ومش بنزل غير للضرورة، وعندما سألته أبلة فاهيتا في برنامجها المذاع عبر شاشة قناة on e سبب غيابه لفترات وعودته ثم يغيب مرة أخرى ليرد عليها: أنا الشخص الذي ينطبق عليه مقولة يطلع من نقرة يقع في دحديرة وكمان تعرض لمشاكل مع عدد من شركات الإنتاج.
وشهدت الحلقة أيضًا غناء هيثم شاكر لمجموعة من أغانيه المميزة والجميلة التي اشتهر بها خلال مشواره الفني كما قدم أغنية بعنوان خليك فى البيت على وزن وألحان أغنيته الشهيرة خليك جنبي، وأبدى رأيه أيضًا حول ظاهرة انتشار أغاني المهرجانات، حيث يرى أنه تغير الأذواق هو سببها معلقًا: في النهاية الفن فن برضو.
وكشف شاكر عن بداية غنائه والمطربين المفضلين له قائلًا: بدأت غناء في المدرسة وكنت وقتها بغني النشيد في مدرستي بالسعودية، كما سألته فاهيتا عن سنه ليفصح به على الهواء مشيرًا أنه يبلغ الـ 38 عامًا.
3Shares
2Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
الجديد×الفن
167417 Followers
others
هنجيبلك كل أخبار الفنانين والفنانات العالميين من نجوم المفضلين
Related