Back
زفاف "نورا" على الأمير العاشق "صلاح".. قصة حب جديدة تدخل عش الزوجية (صور)
Jan 16, 2021
بفستان زفاف أبيض تجملت العروس نورا لتكون في استقبال زوجها عم صلاح بعد قصة حب بدأت من مؤسسة "معًا لإنقاذ إنسان"، التي احتضنتهما من الشارع، بعد سنوات من التشرد والضياع.
نزيل في مؤسسة "معانا لإنقاذ إنسان" لمأوى كبار السن الذين بلا مأوى تعسرت ظروفه الاقتصادية والاجتماعية بعد وفاة زوجته وأصبح لا يقدر على إعالة أولاده فأصبح مشردًا بلا مأوى عاجزًا عن الحياة وفي حاله نفسية سيئه جدًّا فأصبح يتنقل بين العربات للعيش فيها ويقتني قوت يومه من خلال عمل سائق على ميكروباص مرة وأخرى بين سايس ولا يجد مكانًا يؤويه من برد الليل القارص  إلى أن أبلغه أحد المارة أن هناك مؤسسة تحتضن الذين بلا مأوى وأخبره أن يتوجه إليها وعلى الفور  شعر أن هناك أملًا تاركًا يأسه وراءه.
عم صلاح توجه إلى المؤسسة الرئيسية في الدقي وتم استقبالهُ من الأمن إلى رئيس مجلس الإدارة المهندس محمود وحيد بأفضل استقبال وفتحوا له أبوابهم وأصبح نزيلًا معهم وبعد إعادة دمجه مرة أخرى في المجتمع تم توفير فرصة عمل له داخل المؤسسة وأصبح يعمل سائق ويقتدي أجراً.
نورا نصر لم يتجاوز عمرها الـ40 عامًا فتاة تغلب عليها قهر والدها الذي لم يرحم ضعفها كأنثى وكان يعتدي عليها بالضرب المبرح دون أسباب والإهانات المستمرة، لم تحتمل نورا الحياة مع أسرتها فغادرت المنزل متجهة إلى خالاتها اللاتي لم يختلفن كثيرا عن والدها فأصبحن يُعاملنها بمنتهى القسوة والاستغلال في أعمال المنزل، لم يترك لها أحد منهم خيارَ أن تعيش في سلام نفسي بل تحملت فوق المحتمل حتى لم تجد أمامها سوى الشارع ملجئها ومأواها الوحيد.
10Shares
0Comments
1Favorites
3Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
القاهرة24
79985 Followers
others
القاهرة 24 يعمل على مدار الـ24 ساعة، بغرض تقديم خدمة صحفية محترفة، انطلاقا من حق القاريء في معرفة الأحداث الجارية في مصر وفيما يخصها من أخبار بامتداد الكوكب
Related