Back
تعليق ناري من الزمالك بعد مباراة أسوان
Jan 23, 2021
أصدر نادي الزمالك بيان ناري، عقب تعادله سلبيًا في المباراة التي جمعته بنادي أسوان، مساء السبت، ضمن مباريات الدوري الممتاز.
وتعليقًا على المباراة، أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانًا رسميا طالبت خلاله  بالعدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري المصري الممتاز بجميع أطرافها خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز.
وأكدت إدارة الزمالك رفضها كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير.
وأعرب نادي الزمالك في بيانه عن أسفه للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة فيما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة" .
كما أعربت إدارة الزمالك عن استيائها من الأحداث التي شهدتها الساحة الكروية مؤخرا وتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني لهذا التعديل والتبريرات غير المنطقية التي ساقها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها.
واختتم الزمالك بيانه بتشديد طلبه بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.
0Shares
0Comments
0Favorites
1Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
ترندات نجوم_كرة_القدم
103145 Followers
others
ترندات نجوم_كرة_القدم
Related