Back
وزير قطاع الأعمال: شركة الحديد والصلب كانت تعمل بـ10% من طاقتها لسنوات طويلة
Jan 23, 2021
قال هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، إن هناك دراسة بيننا وبين وزارة القوى العاملة لتعويض العمال بشركة الحديد والصلب، التي من المقرر تصفيتها، مشيرًا إلى أن الحد الأدني لتعويض العاملين بالشركة يصل إلى 225 ألف جنيه، وأنه بمجرد الاتفاق سيتم صرف التعويضات.
وأضاف توفيق، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، أن من لديه اقتراحا "الباب مفتوح لحد بدء تصفية الشركة"، مؤكدًا أن المصنع مؤخرًا كان يعمل بـ10% من طاقته بانتاج 112 الف طن وذلك لسنوات طويلة.
وفي وقت سابق، قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، تعليقا على تصفية شركة الحديد والصلب، إن التصفية تعني بيع الأصول الخاصة بالشركة في مزادات علنية شفافة.
وأضاف هشام توفيق في مداخلة هاتفية في برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، أن الهدف من التصفية توفير أعلى عوائد من القرار، لتوفير تعويضات العاملين وتوفير أموال الديون.
وتابع توفيق: "تعويضات العاملين أولوية وسوف يتم التنفيذ خلال شهرين ورسالتي للعاملين في الحديد والصلب اطمنوا البيانات لدى وزارة القوى العاملة وسنبدأ المفاوضات لتوفير العويضات وتعتبر اولوية وحق مكفول".
برلمانيون يهاجمون وزير قطاع الأعمال: "التاريخ لن يغفر تصفية شركة الحديد والصلب"
1Shares
0Comments
0Favorites
2Likes
Say something to impress...
Loading...
Comments
Hot

No content at this moment.

Relevant people
القاهرة24
79985 Followers
others
القاهرة 24 يعمل على مدار الـ24 ساعة، بغرض تقديم خدمة صحفية محترفة، انطلاقا من حق القاريء في معرفة الأحداث الجارية في مصر وفيما يخصها من أخبار بامتداد الكوكب
Related