HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
اتحاد الكرة يستقر على إيفاق الدوري 20 يوم من جديد

رنام

March. 30, 2021

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن مجلس اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، استقر على إيقاف بطولة الدوري الممتاز بداية من يوم 25 مايو وحتى 15 يونيو المقبلين، تنفيذاً لطلب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني.
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، أن البدري يرغب في إقامة تجمع للاعبين المحليين تتخلله مباراة ودية قبل فترة الأجندة الدولية التي تنطلق يوم 1 يونيو وحتى 15 من الشهر نفسه.
وسيعلن مسؤولو اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف الدوري بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، بعد الاتفاق مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، والتواصل مع أكثر من منتخب للاتفاق مع أحدها على خوض مباراة ودية في مايو المقبل.
أبدى حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على جزر القمر بأربعة أهداف دون رد خلال المباراة التي اقيمت أمس، على ستاد القاهرة، قائلاً في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الحمد الله حققنا فوزا مهما باستكمال المرحلة بنجاح بالصعود إلى كأس الأمم كأول المجموعة، وهذا كان هدف لنا من البداية».
وأشار البدري، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، إلى أن الفوز يعطي دفعة كبيرة للمرحلة الأصعب الذي ستواجه المنتخب الفترة المقبلة، ورسالة لجميع منتخبات القارة بأن منتخب مصر قوي، ووجه المدير الفني للفراعنة رسالة لمنتقديه قائلاً: «"رغم الفوز برباعية سامع نجم كرة سابق بيقول طيب والشوط الثاني كان المنتخب وحش، وده بسبب وجود أغراض شخصية، هدفنا الصعود بكأس العالم في الفترة المقبلة، وصعب حد يقيم حسام البدري دلوقتي أنا مش لسه هيتم تقييمي من جديد».
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in