HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
الزمالك يطرد باتشيكو ويذبح اللاعبين.. اعرف التفاصيل 😳

محمد الحاوي

March. 02, 2021

شهدت الساعات الأخيرة تصاعد حدة الأزمات داخل نادي الزمالك، بعد الفشل في تحقيق الفوز على وادي دجلة، وخروج أنباء بإقالة البرتغالي جايمي باتشيكو من القيادة الفنية للفريق.
وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام نظيره وادي دجلة، في مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، مساء أمس الإثنين.
وخرجت غرفة خلع ملابس الزمالك عن السيطرة بعد التعادل السلبي مع وادي دجلة، كما هدد الثنائي أشرف قاسم وعبد الحليم علي بالاستقالة من منصبهما في لجنة الكرة، فضلًا عن توقيع عقوبات مالية.
وتدرس إدارة الزمالك الوضع الحالي للفريق لإيقاف نزيف النقاط المحلي والإفريقي، وهناك اتجاه لأن تكون مواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل الفرصة الأخيرة قبل الإطاحة بـ باتشيكو من تدريب الفارس الأبيض.
وسيطر الزمالك على مجريات المباراة أمام وادي دجلة، وحصل الفارس الأبيض على ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة، قبل أن ينجح محمد عبد المنصف في التصدي لها.
ودخل الزمالك في نفق التعادلات المتتالية، بعد السقوط في فخ التعادل السلبي للمرة الثالثة تواليًا، بواقع مرتين في دوري أبطال إفريقيا ضد كلًا من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي، والأخيرة أمام دجلة.
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة من 12 مباراة، بينما يأتي الأهلي ثالثًا في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، وسجل الفارس الأبيض 21 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.
هل توافق على رحيل باتشيكو؟ شاركنا إجابتك في التعليقات.
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in