HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
برأس إنسان وجسد ثعلب😵.. كائن مُخيف يظهر في حديقة الحيوان بهذا التوقيت😳.. «مش هتصدق اللي هتشوفه»😱

مروة أحمد علي

March. 02, 2021

«اللي يعيش ياما يشوف».. هذا المثل الشهير الذي نعبر به عن تعجبنا من بعض الأشياء التي تحدث حولنا، ولكن ما رأيك إذا رأيت كائن حي «برأس إنسان وجسد ثعلب»؟.
ظهر كائن حي بالفعل برأس إنسان وجسد ثعلب في باكستان ليتحول في أيام قليلة إلى مقصد ومزار سياحي يتوافد إليه كل من يريد معرفة ما ينتظره في المستقبل «لقراءة الطالع»، أو الطلاب الراغبون في اجتياز عامهم الدراسي ومعرفة أسئلة الامتحانات.
وعلى الرغم من إمكانية حدوث ذلك بالفعل لأن قدرة الله سبحانه وتعالى تفوق أي شيء، ولكن هذا المزار السياحي لم يكن حقيقيًا وإنما «مجرد تمثيل».
 
نجح  الباكستاني ممتاز البيجوم بجدارة في هذه الوظيفة الغريبة، وكان غرضه الوحيد منها هو إسعاد الأطفال والزوار والترفيه عنهم على حد قوله.
ولم يكن يعلم الممثل البالغ من العمر 33 عامًا أن مهنة أبيه التي أصر على استكمالها ستنجح معه بهذه الطريقة، قائلًا: «مهمتي هي إسعاد الأطفال لأن ذلك يشعرني بالسعادة». 
 
واستكمالًا لنجاحات البيجوم أصبحت حديقة الحيوانات في كراتشي هي من أهم المعالم السياحية في باكستان، ويرتادها الزوار بصفة دورية للتحدث مع هذا الكائن الغريب ليخبرهم بتوقعاته وليقرأ لهم الطالع على مدار 12 ساعة يوميًا.
وتزوره الأمهات لمعرفة إن كانت بناتهن ستتزوج قريبًا على سبيل المثال، كما أن الطلاب يسألونه على أسئلة الامتحانات، وعلى نتيجة الفصل الدراسي إن أمكن، إلى جانب جميع الأشخاص الذين يسألونه عن مصيرهم ومستقبلهم.
ما هي أغرب المهن التي رأيتها من قبل؟
شاركنا تعليقك أسفل الموضوع
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in