HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
بعد وصفها بالزانية😳.. مريم فخر الدين تتحدث بطريقة غير لائقة عن أخلاق صباح وتهينها بعد وفاتها😱

ياسمين خليل

March. 01, 2021

عرف عن الفنانة الجميلة «مريم فخر الدين» أنها لا تخجل ولا تتردد أبدًا أن تتكلم بكل صراحة عن زملائها، وكما عرفت بتصريحاتها المثيرة الجدل في أي حوار تليفزيوني أو صحفي معها، ولم ينجو أحد من تلك الآراء أوالتصريحات الغير لائقة، والتي طالت أهم وأكبر نجوم الفن والسينما في الوطن العربي.
وقد تحدثت مريم فخر الدين عن صباح في أكثر من لقاء، بشكل غير لائق عن الشحرورة صباح ، وأشارت في إحدى اللقاءات أنها لا تملك أخلاق صباح، في إشارة منها بإهانتها حيث قالت حينما سألها الإعلامي طوني خليفة في حوار سابق إذا كانت تغار من صباح فردت عليه: «لأ أنا كنت بحب صباح ، انا عملت معاها افلام ، مبغيرش منها انا بحبها هى انسانة قمورة الحقيقة .. إنما أنا أخلاق وهى أخلاق تانية ».
وتابعت: «هى عايزة تبقى شباب 100 سنة ، انا مش عايزة ابقى شباب انا راضية ، كنت شباب بقيت أم وبقيت جدة .. هقولك حاجة انا لما بقى عندي 36 سنة شيلت حفيدتي ، لما شيلت حفيدتي معرفتش اعمل ادوار البطولة بقيت اخد ادوار الأمهات ، انا اللي قلت مش هما اللي فرضوا عليا ، لازم تبقى صادق مع نفسك».
وكانت مريم فخر الدين كانت وصفت صباح أيضًا في لقاء تلفزيوني بإنها زانية حيث قالت: «صباح ارتكبت «الزنا» الذي يحرمه الله، وشجعت على الفسق وإشاعة الأخلاق السيئة في المجتمع، مشيرة إلى أنها ضد خيانة المرأة لزوجها حتى لو ضبطته يخونها، مؤكدة أنها بالفعل ضبطت أحد أزواجها يخونها أكثر من 50 مرة ولم تفعلها هي ولا مرة لأنه حرام.»
مارأيك في حديث مريم فخر الدين عن صباح؟ شاركنا بتعليق أسفل الموضوع
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in