HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
ترند مصر اليوم | ريم مصطفى تخطف الأنظار .. Godzilla vs. Kong يحقق إيرادات خيالية في مصر .. روبي تتصدر أنغامي .. أعراض فيروس كورونا الجديدة

ملهم

April. 01, 2021

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «
» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
أخبار الزمالك
اقرأ أيضًا:
اخبار الزمالك اليوم | 10 راحلين عن الزمالك .. كورونا والبلدوزر .. تطورات مثيرة أزمة لشبونة .. ثعلب في مران الزمالك .. تصريحات العالمي والأمبراطور .. غياب جمعة
ريم مصطفى تخطف الأنظار
نشرت الفنانة ريم مصطفى البوستر الرسمي لمسلسل "الملك" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وتصدرت ريم صورة البوستر وكتبت تعليقا، قائلة " الملك رمضان ٢٠٢١ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ" كفاح طيبة " إخراج حسين المنباوي، مدير التصوير إسلام عبدالسميع، تأليف خالد دياب وشيرين دياب.
مسلسل " الملك " من بطولة الفنان عمرو يوسف، صبا مبارك، ريم مصطفى، باسل الزارو، محمد علاء، ماجد المصري، محمد فراج، معتز هشام، أمير صلاح، سوسن بدر، شريف سلامة، ومحمود حافظ.
اقرأ أيضًا:
أمير مرتضى يقلب الفيسبوك برد ناري على متحدث الوزير
Godzilla vs. Kong يحقق إيرادات فلكية بمصر
نجح الفيلم العالمي Godzilla vs. Kong فى تحقيق إيرادات قياسية خلال أسبوع واحد فقط من عرضه بالسينيمات المصرية، محققا مليونى جنيه و240 ألفا رغم كورونا.
قصة الفيلم تدور في إطار مختلف تماما عن الأجزاء السابقة للشخصيات التي أحبها الجمهور العالمي والمصري بوجه خاص، حيث ينتظر العالم كله مواجه ذات طابع خاص بين كلا من كونج العظيم وجودزيلا التي لا يمكن إيقافها، كل ذلك والعالم يرى ويراقب من منهم سيكون ملك كل الوحوش.
Godzilla vs. Kong بطولة إيزا جونزاليز، ميلي بوبي براون، ألكسندر سكارسجارد، ريبيكا هول، كايل تشاندلر، لانس ريديك، تأليف إيريك بيرسون وإخراج آدم وينجارد.
اقرأ أيضًا:
جماهير الزمالك "تقلب الفيس بوك" ببيان خطير من اتحاد السويشيال ميديا لاخراج المحبوسين
روبي تتصدر أنغامي
نشرت «أنغامي» عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق، الأغاني التي تصدّرت الاستماعات في معظم الدول العربية لشهر مارس في مصر، السعودية، لبنان، العراق، الجزائر، المغرب وتونس.
وتصدر مغني الراب مروان بابلو، الاستماعات في مصر، ونشهد عودة روبي من جديد، واحتلالها المراكز الأولى مع أغنيتها الجديدة «حتة تانية».
أما أدهم نابلسي وحمزة نمرة وجوزيف عطية، تصدرا القوائم في لبنان والسعودية والعراق وتونس، هم ومحمد المجذوب.
تامر عشور أيضا في مقدمة الأغاني في السعودية، وفي المغرب العربي تحتل أغنية سعد لمجرد وزهير بهاوي الصدارة، وذلك منذ صدورها في يناير الماضي، أما الجراند طوطو، أشعل القائمة بأغاني ألبومه الجديد Caméléon، وفي تونس تصدر بلطي القائمة بأغنيته الجديدة «يا حسرة».
اقرأ أيضًا:
الزمالك يستعد للمولودية بالقياسات وكارتيرون يخرج هذا اللاعب من حساباته قبل السفر إلى الجزائر
أعراض فيروس كورونا الجديدة
كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في اجتماع مجلس الوزراء، أمس، عن أعراض فيروس كورونا الجديدة، تزامنا مع قرب دخول مصر الموجة الثالثة للفيروس، مشيرة إلى أن سيناريو الفيروس المتوقع، خلال الفترة المقبلة، يشير إلى ارتفاع عدد إصابات الفيروس، في الأسبوع الثاني من شهر رمضان الكريم، محذرة المواطنين من التهاون في اتباع الإجراءات الاحترازية.
وجاءت اعراض فيروس كورونا الكاملة، وفقا لتصريحات وزيرة الصحة والسكان علي النحو التالي:
- ارتفاع درجة الحرارة.
- الغثيان.
- الحمى.
- الصداع.
- آلام في البطن.
- فقدان حاستي الشم والتذوق.
- التهاب شديد بغشاء العين.
- انتشار طفح جلدي.
- تأثر حاسة السمع.
- حدوث ألم وخفقان.
- تعب وألم شديد بالجسد.
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in