HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
شاهد. . أجرأ إطلالات منة فضالي. . ردها علي ارتداء المايوه. . صور

محمد شوقي

March. 02, 2021

منذ ظهورها والمشاكل لا تتوقف ، أزمة بعد أزمة ، وفي كل مرة هناك مبررات ، لا أحد يختلف حول قدراتها الفنية ، لكن جرأتها تبقى في أقوالها وملابسها ، والتي غالبًا ما تكون " جريئة جدًا" مصدر مشاكل بالنسبة لها. وهي الفنانة منة فضالي.
ولدت منة فضالي عام 1983 ، وبدأت التمثيل عام 2002 من خلال المسلسل التلفزيوني " أين قلبي" بعد أن قدمتها والدتها للمخرج مجدي أبو عميرة ، وبعده مثلت في عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية.
ومؤخرا ، نشرت منة فضالي صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ، وظهرت منة فضالي في الصور من كواليس مسلسل " بنات سكن" ، وعلقت على الصور قائلة: " نانسي من مسلسل اسكن البنات على قناة النهار" .
وظهرت منة في الصور بإطلالة مميزة ، وبطن ممتلئ ، تكشف حملها ضمن أحداث المسلسل.
يشار إلى أن منة فضالي شاركت مؤخرًا في مسلسل " Family Record" من إنتاج شركة " Arts Egypt" وإخراج " تامر حمزة" .
أزمات كثيرة
تعرضت منة فضالي للاعتداء عام 2013 من قبل بلطجية سرقوا سيارتها وهواتفها المحمولة ، موضحة ذالك في برنامج " شيخ الحارة" مع بسمة وهبة.
أزمة المايوه
ردت منة فضالي على هذه الانتقادات خلال لقائها على أحد البرامج قائلة: " أنا لست الوحيدة في العالم التي تلبس لباس البحر ، أنا ممثلة تلبس مايوه ، أنا ألبس شورت ، أنا حره" .
الزواج
قالت الفنانة منة فضالي ، إن الملحن محمد ضياء تقدم بطلب رسمي للزواج منها ، لكن والدتها رفضت هذا الزواج ، وأضافت فضالي ، أنها تزوجته سرا احتراما لوالدتها ، وأيضا احتراما لطلبه بسبب ذلك مضيفا أن الزواج انتهى بعد 6 أشهر فقط.
تيك توك
شاركت الفنانة منة فضالي مع متابعيها بفيديو جديد على صفحتها الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديو " انستجرام" ، وعلقت: حسابي الجديد على تيك توك.
تنتظر الفنانة منة فضالي عرض فيلمها الجديد " آخر نيزك" ، وهو أول تجربة في الشرق الأوسط تصنع فيلماً يعرض على شاشات ثلاثية الأبعاد.
وجه كلمة من رأيك؟
شاركوني رايكم وتابعونى فضلا وليس أمرا ليصلكم المذيد أن شاء الله تعالى.
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in