HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
«صورتها 6 مقاطع مع 4 شباب».. رجل يبيع لحم زوجته من أجل المال ونهايته صادمة🔞😡

عبدالفتاح أبوريشة

March. 02, 2021

«صورتها 6 مقاطع فيديو مع اربع شباب في غرفة نومي ورفعتها على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يبحثون عن ممارسة المتعة والسهرات الحمراء مع الفتيات بهدف الحصول على مقابل مبلغ مالي وقال المتهم فى التحقيقات أن شغلانه بتكسب وانا محتاج فلوس».. تلك كانت اعترافات زوج مصر في تقديم زوجته لراغبي ممارسة الرذيلة.
كشفت التحريات، بان المتهم لجأ إلى تصوير فيديوهات إباحية، لزوجته من أجل جذب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين يبحثون عن ممارسة المتعة مع فتيات الدعارة في القاهرة والمحافظات المجاورة لها.
وأضافت تحريات مباحث الآداب أن المتهم عاطل مقيم بمنطقة الفسطاط، لديه زوجتان، يستغلهما في أعمال ممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وقالت أن المتهم، يعرض صور زوجاته على مواقع التواصل، ويتم الإتفاق على المبلغ ومكان المقابلة، من خلال رسائل على الموقع الفيس.
وفي سياق متصل، ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على عاطل وزوجتيه وعدد من راغبى المتعة الحرام بمنطقة مصر القديمة، قالت التحريات التي أشرف عليها اللواء أشرف الجندى، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وتم تحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.
وتحارب قوات الأمن شبكات الدعارة والاعمال المنافية الآداب، حيث تمكنت من ضبط رجل وزوجتة قاموا بإدارة صفحة منافية للآداب على موقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك تحتوي على العديد من صور للفتيات وبعض العبارات التي يبدي خلالها المُعلن إحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.
وأكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص بإنشاء صفحة بمواقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدى خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتيات لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.
واستهدفت الأجهزة موقعهما عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تم استهدافه وأمكن ضبطه بدائرة قسم شرطة الوايلى بالقاهرة، وتبين أنه «أحد الأشخاص - مقيم بالجيزة»، وبصحبته «ربة منزل- مقيمة بالقاهرة».
وبمواجهته أقربقيامه بتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت مقابل مبلغ مالي، وإنشائه للصفحة المشار إليها لذات الغرض،كما عثر بحوزته على (هاتف محمول يحتوى على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم) تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ المزيد:
ما أسباب تحول الرجل لديوث لا يغار على عرضه؟.. شاركنا بتعليقك أسفل المقال
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in