HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
«فتحت صدرها وكله بان».. سلمى الشيمي تتحدى عارضات الأزياء بهذه الملابس

يوستينا عطيه

March. 02, 2021

أعلنت عارضة الأزياء المثيرة للجدل سلمى الشيمي عن دخولها تحدي جديد مع عارضات الأزياء الأخريات، اللاتي مؤخرا يقلدونها، حيث أنهن ينشرن صورًا مشابه لها، للحد الذي وصل إلى أن البعض لا يستطيع أن يفرقها عنهم.
ونشرت سلمى الشيمي عددًا من الفيديوهات المثيرة لها صباح اليوم، لتؤكد أنها لن يكون لها شبيه أبدا وأنها الأصل والصورة، وكشفت بعض من هذه الفيديوهات عن جراءة الشيمي، حيث أنها ظهرت بصدر عاري تماما وبملابس شبه عارية.
ليس هذا فقط، بل أنها نشرت صورة لها بفستان أسود اللون ومجسم على الجسم ومصنوع من الجلد الأسود، كنوع من كونها النمر الأسود الذي ليس له مقارن، وردًا منها على متابعيها الذين يقولون لها أنها أصبحت تقلد العارضات افترة الأخيرة.
هل تسأل من هي عارضة الأزياء المثيرة للجدل سلمى الشيمي؟ هي فتاة في أواخر العشرينات تعمل كعارضة أزياء مصرية، حيث أنها ترتدي ملابس المصانع وتصورها وتنشرها على حسابها كنوعا من الترويج لها.
ومنذ شهور، أثارت سلمى الشيمي الجدل في مصر، بسبب جلسة تصوير جريئة داخل منطقة سقارة، وهي الجلسة التي تسببت في إلقاء القبض عليها، ولكن تم الإفراج عنها بعد دفع غرامة مالية في وقت لاحق، ومن وقتها وهي تنال شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها المئات.
مع أو ضد ما تفعله سلمى يوميا؟ شاركنا عبر التعليقات
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in