HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
قناة مفتوحة تنقل مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال

نور رشوان

March. 01, 2021

تلقت جماهير نادي الزمالك، خلال الساعات الماضية، بشرى سارة، وذلك بعد إعلان قناة مفتوحة عن نقل مباراة الفريق الأبيض أمام فريق الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك بفريق الترجي التونسي، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد تعادل أمام فريق تونجيت السنغالي سلبيًا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، يوم الثلاثاء الماضي، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
كما تعادل الزمالك أيضًا مع فريق مولودية الجزائر سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليخسر الزمالك بذلك نقطتين ثمينتين في بداية مشواره بالبطولة، التي يطمح في التتويج بها خلال النسخة الحالية منها، بعد خسارته للنسخة الأخيرة أمام فريق الأهلي المصري.
وأعلنت قناة «مكسبي» الفضائية عن نقل مباراة الزمالك وثونجيت الترجي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
جدير بالذكر أن قناة «مكسبي» قد سبق وأن نقلت العديد من المباريات الهامة، سواء في بطولة كأس العالم للأندية بقطر وكذلك مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى، بالإضافة إلى مباريات عديدة ببطولة دوري أبطال أوروبا والعديد من الدوريات الهامة على مستوى العالم.
جدير بالذكر أن تردد قناة «مكسبي» هو 11411 بمعدل ترميز 27500 أفقي.
ما هي توقعاتك لنتيجة مباراة الزمالك والترجي التونسي؟.. شاركنا إجابتك في التعليقات.
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in