HomeLocal NewsCelebrityMetroLifestyleFootballRelationshipBeautyBusinessTechnologyGlobalQuiz
ميدو: جئت لدعم اللاعبين .. وأثق في قدرتهم على الفوز بالجزائر .. وحازم إمام: مواجهة المولودية صعبة

مايا

March. 31, 2021

مصطفى جويلي
أكد أحمد حسام "ميدو" لاعب ومدرب الزمالك السابق، أنه حرص على التواجد في مران الفريق اليوم الأربعاء برفقة حازم إمام نجم الفريق السابق، من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.
ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر، في اللقاء المقرر له يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.
وقال ميدو في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي، أنه فضل التواجد في المران، وتحفيز اللاعبين قبل المباراة المقبلة أمام بطل الجزائر، ولا سيما وأنها مباراة فاصلة في مشوار الفريق بدوري الأبطال.
وأضاف ميدو أنه حرص على متابعة المران والإشادة بالجهد المبذول من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون، وشدد على ثقته في قدرات لاعبي الفريق على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.
وحرص الثنائي حازم إمام وأحمد حسام "ميدو" لاعبا الزمالك السابقين، على عقد جلسة مع لاعبي الفريق بعد انتهاء مران اليوم الأربعاء، في حضور الجهاز الفني.
وقام الثنائي بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم ببذل أقصى جهد لديهم لتحقيق الفوز على المولودية والحفاظ على فرص الفريق في الترشح بدوري الأبطال، لأنهم يلعبون لكيان كبير بحجم نادي الزمالك.
ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر المقرر له ٣ أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى الجزائر مساء غد الخميس، عقب المران الختامي المقرر إقامته على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
حازم إمام: مواجهة المولودية صعبة
أكد حازم إمام لاعب الزمالك السابق، أن زيارته لتدريبات الفريق الأول اليوم الأربعاء برفقة أحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق؛ كانت من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني في مهمتهم الإفريقية القادمة.
وقال حازم إمام في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إن مباراة الزمالك ومولودية الجزائر صعبة، وحرصنا على التحدث مع اللاعبين عن أهمية تحقيق الفوز والعودة لمصر بالنقاط الثلاث".
وأضاف أنه شعر بحالة من التكاتف والتركيز الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني، وكل دعمنا لتحقيق الفوز، والحفاظ على فرص النادي في مواصلة مشواره الإفريقي.
وأوضح أنه شدد على ثقته الكاملة للاعبين في إمكانياتهم الفنية والبدنية من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الفريق يحتاج إلى التركيز والجدية خلال اللقاء من أجل تحقيق الهدف المطلوب.
Comments
Sign in to post a message
You're the first to comment.
Say something
Log in